top of page
Search
  • smerfekry

سحاق اخواتي البنات

اسمي احمد عمري 25 سنة مقيم بالسويد مع اختين الي الاولى اكبر مني ب 4 سنين وهي ارملة والثانية عمرها 20 سنة نحن نقيم بالسويد منذ 3 سنين .

انا كتير بحب السكس والقصص وفي يوم كنت عم دور ع قصص سكس ع الانترنت باليل طلعت قدامي قصص نسوانجي لسكس المحارم دخلت ع الموقع وبلشت اقرا بالقصص الموجودة بين الالن والام او اخواته فدخلت ببالي هي القصص وقلت انا واخواتي البنات عايشين لحالنا وفي اوربا لازم جرب السكس المحارم معهم وبلشت اتجسس على اختي الارملة لان هي جسمها كتير حلو. ففي يوم من الايام كنت برى البيت انا عم اجيب غراض للبيت فدخلت للبيت وسمعت صوت في الحمام رحت بسرعة لشوف مين عم يتحمم طلعت اختي الارملة هي يلي عم تتغسل قربت من الباب وطلعت من الخرق الموجود بالباب والا اختي عم تفرك بزازها بقوة وبعدين نزلت لكسها المشعر انا شفت المنظر وبلشت ادعك زبي لا شعوريا رجعت لباب البيت واغلقته بقوة عشان تسمع الصوت اختي يلي بالحمام وفتت ع الصالون قعدت وصرت اتفرج ع التلفزيون وبعد 5 دقايق طلعت اختي من الحمام واجت ع الصالون قلتلها نعيما يا قمر طبعا انا متعود اتغزل باخواتي بس من فوق لفوق قالتلي ال*** ينعم عليك وبعدين فاتت ع غرفتها لتظبط نفسها وانا رحت ع الحمام بلشت شم ملابسها الداخلية وجبت ضهري ع ستيانتها رقص , رقص فرح , رقص بنات محجبات , رقص صافيناز , وصلة رقص ومتل ما بتعرفو الارملة بعد ما كانت تعمل سكس كل يوم هلق ما في حدى يمتعها بعد يومين تقريبا كانت اختي الصغيرة بالمدرسة وانا عطلت من المدرسة عشان ضل مع اختي لحالنا بالبيت قمت قعدت بالصالون واجت اختي قالتلي ليش مارحت ع المدرسة قلتلها تعبان شوي قالت اوك تشرب قهوة قلتلها ياريت راحت ع المطبخ لتعمل قهوة لحقتها ع المطبخ وصرت اتغزل فيها بس غزل عميق متل يسلملي خصرك ويسلمولي هل الفخاذ الخ.... رقص شرقي , رقص اجنبي , رقص عريان قربت عليها ومسكتها من خصرها ووجهي ع رقبتها بدي حاول بوسها من رقبتها فدفشتني رقص منازل وراحت ع الصالون لحقتها وبلشت احاول اقنعها بس ما كانت تقبل معي فقلت اوك خلص سامحيني رقص تونسي انا اسف قالت اخرة مرة قلت اوك خلص . بس انا طبعا حطيتها براسي وقلت خلص لازم لاقي حل بقى فخطر ببالي المنوم بس هون باوروبا ما ببيعو الدواء الا بوصفة فتزكرت انو رفيقي عنده ازمة وما بيحسن بينام الا بحب منوم رحت لعنده وبلشت اشرحله عشان يعطيني حبة فعطاني الحبة ورحت ع البيت استنيت للمسا حتى نامت رقص شمس , الراقصة دينا , اختي الصغيرة نامت وضليت مع اختي الارملة قلتلها انا بدي اعمل عصير لحالي بدك رقص منى ذكي , رقص خليجي , اعملك معي قالت اي رحت ع المطبخ وعملت العصير وحطيت الحبة بالكاس ودوبتها ورحت ع الصالون رقص عراقي وعطيتها الكاس وقلتلها انا رايح ع غرفتي ادرس قالت اوك بالبيت كل واحد الو غرفة رحت قعدت جهزت حالي شربت العصير واستنيت لحتى سمعت صوت مشي فعرفت انو هي خلص اجى الوقت استنيت بالغرفة شوي وبعدين رحت لعندها ع الغرفة ومعي موبايلي واذ اختي متسطحة ونايمة خلاص رحت قربت عليها وبلش لحمس فيها شغلت الموبايل وبلشت صورها فيديو وانا عم شلحها تيابها اختي كانت لابسة بيجامة نوم شتوية وملابس داخلية " ستيانة و كلسون " لون اسود بجنن على جسمها الابيض اختي طويلة وبيضا وبزازها كبار وطيزها مو كبيرة كتير وجسمها وسط لا ضعيف ولا سمين بعد ما خلصت تشليحها ملابسها بلشت بوس فيها من كل محل بجسمها بس ما نكتها لان انا بدي نيكها وهي فايقة واخذت كم صورة الها وبعدين لبستها تيابها بس اكيد بعد ماجبت ضهري ع بزازها واليوم التاني كمان مارحت ع المدرسة وفقت متاخر لان كنت سهران ع جسم اختي بعدين رحت ع المطبخ وشفتها هنيك عم تعمل فطور جيت من وراها وضميتها وبلشت ٠العب ببزازها دفشتني لورا وضربتني كف قالتلي هلق رح اتصل باهلك وقلهم بعدين انا بكل برودة دم فتحت موبايلي وشغلت الفيديو وهي اجتها الصدمة قلتلها شو ما حسيتي شو صار باليل وضحكت صارت تبهدلني وتضربني وانا عم استناها لتخلص فمسكتها من ايدها واخدتها ع غرفتها وسكرت الباب وقفلته قعدتها ع تختها قلتلها سمعيني ما معنا وقت بدي خلص قبل ما تجي اختك قالت شو بدك مني قلتلها هلق بتعرفي دفشتها تشطحت انا شلحت تيابي وجيت فوقها بلشت بالبوس في تمها ورقبتها وشلحتها تيابها ونزت مص ببزازها واقرصها من حلماتها البنيات فخلص هي ماعم تحكي ولا كلمة بس عم تتاوه وتبكي بس لما نزلت ع كسها بلشت تدفشني عشان ما دخلو بكسها بس انا خلص ما ع شوف قدامي بعد ما شفت كسها وعليه شعر خفيف منظر بجنن ولا احلى من هيك حطيت تمي بكسها وبلشت الحسه بقوة لحتى نزلت شهوتا هون هي خلص رقدت وبطلت تعمل اي حركة قلتلها هلق اجى الوقت انو يدخل الوحش فيكي بس بعد ما حطيت زبي بتمها عشان يصير في بزاق ورحت دخلته مباشرة بكسها ودخله وطالعه بسرعة وهي بس تتاوه ضليت نيكها هيك تقريبا لمدة ربع ساعة وبعدين طلعته بسرعة وحطيتو بتمها وجبت كل شي بتمها وخليتها تبلعهم كلهم وبعدين ارتحت جنبها شوي وهون هي بلشت تلعب بزبي كمان لانها كانت محرومة من السكس لمدة سنتين قلتها شوي لسع بدك قالتي قوم متعني كمان قلتلها وين بدك قالتلي بدي جرب نيك الخلفي قلتلها الف طلب متل هل الطلب قالتلي هاته امصه بالاول عشان يفوت بسرعة صارت تمصه كتير قلتلها خلص اقلبي احالك يا شرموطتي اول ما دخلت الراس صارت تعيط وقالتلي شيلو خلص ما بدي كتير بوجع قلتلها دخول الحمام مو متل طلوعه بلشت دخله شوي وطلعه شوي وهي تصيح بس لحتى دخلته كله وبلشت فيها نيك وضرب ع طيزها وهي تتاوه وتصيح آآهههههه آيييي آآهههههها وتقلي خلص بترجاك قلتها خلص قربت جيبوه قالتلي بسرعة بترجاك اخلص ماعاد استحمل اكتر من هيك وهي عم تعيط وتتوجع بشكل مش طبيعي لان اول مرة بتنتاك من خرم طيزها هيك لحتى جبتهم جوى طيزها وبعدين قلتلها ي**** خلص اليوم روحي اتغسلي وغيري تيابك وحطيهم ع الغسيل راحت هي تتغسل وانا رحت ارتاح .وبعد اسبوع تقربيا بدخل انا ع البيت راجع من المدرسة واذا في صوت آههه آيييي آههه طالع من غرفت اختي الصغيرة قربت من الباب وفتحته شي بسيط عشان ماحدى يشوفني واذا اخواتي عم يتساحقو مع بعض .........

3 views0 comments

Recent Posts

See All

فن الردود الكتابية

من اجمل الردود الكتابية مواضيعك سهل على القلوب هضمها و على الأرواح تشربها تألفها المشاعر بسهولة و يستسيغها وجداننا كالشهد كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي لك خالص احترامي ================ شكر

يوم الرقص العالمي

يقع اليوم العالمي للرقص في 29 أبريل، وهو احتفال سنوي بكيفية تأثير الرقص بشكل إيجابي على حياتنا. فلطالما ما كانت قدرة جسم الإنسان على الحركة والرقص الطريقة التي نتفاعل بها مع الموسيقى ونعبر فيها عن أنف

مراتي متناكة شرم الشيخ

طيب بسرعة كدا اخدنا دور كرونا بهدلنا شوية فوقنا منه و فكرنا نطلع ناخد شوية اكسجين و يود يفوقونا شوية جهزنا كام شنطة و طلعنا على الطريق وصلنا الساعة ظ§ الصبح اخدنا اوتيل رخيص فى شاركس باى وصلنا بس هي

Post: Blog2_Post
bottom of page